Monday, August 27, 2007

بالكويتي الفصيح



افيدكم علما بأن جميع حساباتي قد تعرضت للإختراق

وانا حاليا غير قادر على التواصل معكم

ولهذا فأن مدونة بالكويتي الفصيح ستتوقف عن العمل مؤقتا

ومن يرغب بمساعدتي أرجو منه أن ينشر هذا الخبر المؤسف

حتى يعرف الآخرون انني لم اتوقف خوفا من احد مع الشكر



===========

من السهل جدا ان احمل مسؤولية اختراق جميع حساباتي لأطراف كثيرة
ولكن الموضوعية التي لا يفهمها الكثير من الجهلة ومحدودي التفكير
هي ما تجعلني أقول أن من هذا الفعل مجهول
وقد يكون شخصا تافها لا تربطه علاقة مع طيور الظلام
لقد توقفت مدونة بالكويتي الفصيح عن العمل لأكثر من يوم

وانا لا زلت أردد ربما عطل فني ولكن ما علاقة العطل الفني في حساباتي بالياهو والهوت ميل
مع أن العلاقة بين كل واحد منهم والآخر مقطوعة ؟؟
المهم لن أشغل نفسي بالتفسيرات لأن فريق الدعم الفني يقوم بمحاولات اعادة الامور لنصابها والا فاليكن أقوم بتأسيس مدونة جديدة
وما دفعني لإنشاء هذه المدونة المؤقتة أمر واحد

وهو خشيتي أن يظن البعض اني توقفت عن العمل خوفا من أحد
خاصة وان التوقف حدث فجأة وانا في خضم تغطيتي لأخبار سقوط حكومة ناصر المحمد بأكملها

http://blkalfasih2.blogspot.com/


3 comments:

عاجـل said...

اعجز عن اختيار الكلمات لشكرك
ولكن اقول
شكرا
شكرا

Anonymous said...

اولا

حمدالله عى رجعة عااااجل

وثانيا

ننتظر جديدك

:)

كــويـت الـيـوم said...

عاجل

لاشكر على واجب
العفوو اخوي وحياك الله




ابو شملان

حياك الله ومشكور وجزاك الله خير